موقع بمثابة الكنز لكل من يريد النجاح في إختبرات الشهائد التقنية العالمية

صارفمجال تكنولوجيا المعلومات من أهم القطاعات تشغيلية اليوم و أصبحت العديد من الفرص متوفرة للجميع للعمل في هذا المجال بشرط الكفاءة.
لا شك أن الحصول على شهادة تقنية عالمية في إختصاص من الإختصاصات المعلوماتية تعتبر هدفا صعبا لما تتطلبه من جهد و دراسة و لكنها تفتح الباب لفرص أفضل لحاملها للحصول على وضيفة أفضل و تحسين مسيرته المهنية.
فالشهادات التقنية العالمية تعتبر من أهم نقاط القوة في السيرة الذاتية و ذلك لأنها تتمتع بمصداقة فتمنح بالتالي لحامها الأولوية في سوق الشغل كما أصبح الحصول على شهادة تقنية معادلا للخبرت العملية كما أنها تعطي إنطباعا بحب التعلم الدائم و مراكبة التطورات.
و بما أن ثمن إجتياز هذه الشائد يكون باهضا بعض الشيء فسنقدم لكم اليوم موقع يعتبر كنزا للتحضير الجيد لجل الشهائد التقنية عبر توفيد أمثلة للإختبرات بطريقة سهلة و مجانية.
الخبير: معلومات و برامج و كل ما هو جديد -  موقع بمثابة الكنز لكل من يريد النجاح في إختبرات الشهائد التقنية العالمية

إذا الموقع الذي نتحدث عنه اليوم هو موقع ''Knowledgebuster'' حيث يوفر نماذج إختبارات مجانية لكل من Microsoft, Cisco, CompTIA, PMI, EC-Council, (ISC)2, LPI, VMWare, Oracle و ITIL والعديد من الشركات الأخرى.
الموقع سهل الإستعمال فكل ما عليك فعله هو الدخول للموقع عبر الرابط أسفل التدوينة ثم إختيار الشركة و الشهادة التي ترغب في إجتياز إختبارها و بعد الإنتهاء من الإختبار ستظهر لك النتيجة.

رابط الموقع: Knowledgebuster



شاركها في جوجل+

عن الكاتب:

User avatar
مهندس و مدون تونسي مولع بعالم التكنولوجيا و كل ما هو جديد

0 comments:

إرسال تعليق