أخطر تطبيق للتجسس على الهاتف

 في الحقيقة ترددت كثيرا قبل كتابة هذا المقال و لكن قررت في الأخر مشاركتكم المعلومة من باب أن المعرفة أفضل طريقة للحماية كما أن مثل هذه التطبيقات تفيد خاصة في مراقبة الأطفال و حمايهم من كل ما قد يمثل خطرا لمن هم في سنهم.
هذا التطبيق يعتبر خطير لأنه يمكنك من مراقبة و التحكم في أي هاتف ذكي عبر قراءة الرسائل و تصفح تطبيقات المواقع الاجتماعية و تحديد مكان الهاتف عبر ال GPS  و فتح الكاميرا و المايك من دون أن يتفطن مستعمل الهاتف لذلك.

الخبير: معلومات و برامج و كل ما هو جديد -  أخطر تطبيق للتجسس على الهاتف

في الحقيقة لا تدعم منصل جوجل بلاي مثل هذه التطبيقات حيث تعتبرها تمس من خصوية المستخدمين وهو ما يعارض سياستهم لذا سنقوم بتحميل التطبيق من موقعه الرسمي عبر الرابط أسفل التدوينة ثم نقوم بنتصيب البرنامج على الهاتف المراد مراقبته. و حتى تتمكن من البدأ في إستعماله نقوم بإنشاء حساب مجاني عبر إستعمال بريدك الإلكتروني. ثم نقوم بإعطاء البرنامج الصلاحيات اللازمة للوصول للخدمات و التطبيقات التي نرغب في مراقبتها.

الخبير: معلومات و برامج و كل ما هو جديد -  أخطر تطبيق للتجسس على الهاتف


الجميل في التطبيق أنه بمجرد الإنتهاء من تنصيب البرنامج و تسجيل الدخول فأن أيقونة البرنامج تختفي من على شاشة الهاتف و لا تظهر للمستعمل. لكن في حال ما أردت فتح التطبيق يمكنك ذلك عبر إستعمال كود *1234# كما يمكن تغيير هذا الكود أيضا.
أخيرا يمكنك الدخول لموقع البرنامج عبر نفس البريد الإلكتروني المستعمل للوصول لكل خدمات المراقبة و التحكم بالهاتف الذكي.

موقع التطبيق: Mobile Tracker


شاركها في جوجل+

عن الكاتب:

User avatar
مهندس و مدون تونسي مولع بعالم التكنولوجيا و كل ما هو جديد

0 comments:

إرسال تعليق