أفضل 3 تطبيقات للحصول على صلاحيات الروت على هاتفك

يتطلب إستعمال العديد من التطبيقات الحصول على صلاحيات الروت حتى تتمكن من الوصول لملفات نظام الهاتف و اللتي تكون عادة محمية. في الحقيقة الحصول على صلاحيات الروت أمر معقد و يتطلب معرفة جيدة بأنظمة الأندريد غير أن بعض التطبيقات التي أصبحت متاحة اليوم إختصرت العمل و سهلت عملية الحصول على صلاحيات الروت على جل هواتف أندرويد. سوف نتعرف في هذه التدوينة على ثلاثة من أقوى التطبيقات و البرامج.


1- تطبيق KingoRoot
بعتبر تطبيق KingoRoot واحدا من أفضل التطبيقات إن لم نقل أفضلها حيث يمكنك الحصول على صلاحيات الروت بنقرة زر واحدة. فيجب تحميله أولا من الموقع الرسمي من خلال الرابط أسفل التدوينة و بعد تثبينه و تشغيله نقوم بالنقر على الدائرة التي تظهر في الوسط و الإنتظار بعض الدقائق.
2- تطبيق iroot
لا يختلف تطبيق iroot كثيرا عن KingooRoot فكلاهما يمكننا من الحصول على خاصية الروت عبر نقرة زر واحدة. يمكن تحميل البرنامج من موقعه الرسمي عبر الرابط أسفل التدوينة ثم تنصيبه على الهاتف. الرائع في الهذا البرنامج هو توفره على نسخة للإستعمال على الحاسوب في حال ما رغبت في عمل روت لهاتفك عبر الحاسوب.


3- تطبيق Kingroot
يعتبر أيضا من التطبيقات الرائدة لمنح صلاحية الروت على هواتف أندرويد لكن مشكلته أنه لايدعم الهواتف الضعيفة أو التي تعمل بالإصدارات القديمة. و في ما عدى ذلك يمكن القول أنه برنامج ناجح.

تحميل التطبيق: KingoRoot
تحميل التطبيق: Iroot
تحميل التطبيق: Kingroot
شاركها في جوجل+

عن الكاتب:

User avatar
مهندس و مدون تونسي مولع بعالم التكنولوجيا و كل ما هو جديد

0 comments:

إرسال تعليق