أسهل طريقة لتشغيل تطبيقات أندرويد على حاسوبك

هل فكرت يوما في تجربة بعض تطبيقات الأندرويد على حاسوبك بنظام تشغيل ويندوز, نعم فالأمر ممكن عبر إسعمال محاكي أندرويد على حاسوبك. حيث هناك العديد من البرامج التي تلعب دور محاكي أندرويد مما يمكن من تشغيل و تجربة جميع تطبيقات الأنرويد على حاسوبك بكل سهولة و يسر. لذلك سأحاول في هذه التدوينة شرح ثلاثة من أفضل هذه البرامج.


1- برنامج Nox:
يمكن القول بأنه أفضل محاكي أنرويد يمكن إستعماله حيث أنه خفيف و سهل الإستعمال كما أنه لا يحتاج حاسوب قوي لتشغيله . حيث يمكنك إستعاله على حاسوبك سواء أكان ويندوز أو ماك. يمكن تحميله عبر الرابط بالأسفل و بعد تثبيته و تشغيله ستحصل على واجهة مشابهة لواجهة هاتفك أندرويد.



2- برنامج Andy:
يعتبر هذا البرنامج أيضا من أفضل محاكيات الأندرود كما أنه متوفر بنسختين واحدة للويندوز و أخرى لأجهزة الماك. يمكن تحميله عبر الرابط بالأسفل ثم تثبينه على حاسوبك لتحصل على كل خصائص الأندرويد في حاسوبك مما سيمكنك من الولوج لمنصة قوقل بلاي و تحميل التطبيقات و تجربتها.


3- برنامج BlueStacks:
يعتبر برنامج BlueStacks من البرامج الرائدة في مجال محاكات الأندرويد على الحاسوب سواء الويندوز أو الماك و لكن مشكلة هذا البرنامج أنه يتطلب حاسوبا قويا حتى يشغل التطبيقات بكفاءة. يمكن تحميله من الرابط بالأسفل ثم تثبيته للحصول على نسخة من هاتف أندرويد على حاسوبك.

تحميل برامج Nox 
تحميل برنامج Andy  
تحميل برنامج BlueStacks



شاركها في جوجل+

عن الكاتب:

User avatar
مهندس و مدون تونسي مولع بعالم التكنولوجيا و كل ما هو جديد

0 comments:

إرسال تعليق